ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون.. فيديو

شارك الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في تعادل الريدز أمام نظيره برايتون، في مباراة مثيرة.

نتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون

انتهت موقعة ليفربول وبرايتون أند هوف ألبيون الشيقة بالتعادل (3-3)، والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبرز تسجيل نجم برايتون، البلجيكي لياندرو تروسارد، هاتريك في المواجهة، وتدوين مهاجم الريدز، البرازيلي روبرتو فيرمينو، ثنائية.

وباغت برايتون، ليفربول، وتقدم بهدفين، لترد كتيبة يورجن كلوب بثلاثية كادت أن تؤمن الفوز، لولا تروسارد الذي أدرك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وافتتح تروسارد النتيجة لـ برايتون في الدقيقة الرابعة بعدما راوغ الظهير الأيمن لـ ليفربول، الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ووضع الكرة في الشباك بتسديدة يسارية متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وسُجل الهدف الثاني لـ برايتون في الدقيقة 18، وبدأت اللعبة بخطأ من أرنولد أيضًا الذي فقد الكرة بعد ضغط داني ويلبيك، الذي أرسل تمريرة عرضية لـ سولي مارش، ليمهدها بلمسة رائعة لـ تروسارد، ويسددها الأخير في الشباك.

وقلص فيرمينو النتيجة لـ ليفربول في الدقيقة 33 بعدما تابع تمريرة المصري محمد صلاح خلال انفراده بحارس برايتون، الإسباني روبرت سانشيز.

وأدرك فيرمينو التعادل لـ ليفربول في الدقيقة 54 بطريقة رائعة، حيث تسلم تمريرة من الكولومبي لويس دياز في منطقة الجزاء، راوغ على إثرها مدافع برايتون، لويس دانك، بمهارة عالية ووضع الكرة في الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة 63، والذي جاء بنيران صديقة، حيث وقعه مدافع برايتون، آدم ويبستر، بالخطأ في مرماه خلال محاولته إبعاد الركلة الركنية التي نفذها أرنولد.

وعاد تروسارد وأدرك التعادل لـ برايتون في الدقيقة 83 بعدما حوّل عرضية الياباني كاورو ميتوما بلمسة واحدة في شباك أليسون.

 

P