غوارديولا: الفوز على ريال مدريد ذهابًا وإيابًا أمر رائع

عبر المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، عن سعادته بعد إقصاء ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مسلطًا الضوء على الفوز ذهابًا وإيابًا في هذه الموقعة الضارية.

وكرر السيتيزنز فوزه على الميرنغي (2-1)، في ملعب الاتحاد، وجاءت ثنائية كتيبة غوارديولا بخطأين فادحين من المدافع الفرنسي رافاييل فاران.

وقال غوارديولا لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية: “صنعنا الكثير من الفرص وسجلنا هدفين من أخطاء منهم، حاولنا استدراجهم (ريال مدريد) وإقناعهم بالذهاب إلى الهجوم لكن الأمر ليس سهلًا أمام هذا الفريق”.

وسُئل عن الضغط المتقدم الذي نفذه مانشستر سيتي على ريال مدريد: “نحاول القيام بذلك، وأحيانًا ينجح الأمر وأحيانًا لا، بشكل عام قمنا بعمل جيد”.

وأضاف: “لم نكن نتوقع التقدم 4-0 بعد 30 دقيقة، صنعنا الكثير من الفرص، بذل اللاعبون مجهودًا رائعًا، كلهم”.

وأكمل: “الشوط الأول لعبنا مع الجناحين في العمق بشكل أكبر وليس على الأطراف، أعتقد أن هذا كان خطأً من جانبي، صححنا في الشوط الثاني وكنا أفضل”.

وأشار: “الفوز عليهم مرتين، أمر مهم، لم يخسر زين الدين زيدان مباريات خروج المغلوب، ترى الهدوء والشخصية التي يلعبون بها، فهم جيدون، نحن هنا لمحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا، إنها خطوة واحدة، إذا اعتقدنا هذا يكفي سوف نظهر مدى صغر حجمنا، إذا أردت الفوز عليك أن تهزم الأندية الكبيرة”.

وعن مواجهة أولمبيك ليون الفرنسي في ربع نهائي دوري الأبطال: “لقد تحدثت للتو مع قسم الكشافة (عن ليون) وقالوا لي أن أكون في حالة تأهب، لدينا ثمانية أيام للاستعداد لهم، سنستمتع الآن بالفوز وبعد ذلك سنفكر في ليون”.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى