زيدان: فخور بلاعبي ريال مدريد.. ومانشستر سيتي يستحق التأهل

أظهر المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، دعمه للاعبين بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي والإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم السيتيزنز التأهل بعد فوزه ذهابًا وإيابًا على الميرنغي بنفس النتيجة (2-1)، وهو تأهل يعتقد زيدان أنه مستحق.

وقال زيدان بعد المباراة، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “عندما تخسر لا يمكننا أن نكون سعداء، لكن علينا أن نفخر بما فعلناه، عليك أيضًا أن تهنئ خصمك، لقد لعب بشكل جيد للغاية، ولا شيء آخر”.

وتابع: “ليس علينا البحث عن أعذار، خسرنا كلتا المباراتين، أهم شيء أنا فخور جدًا بالفريق، لقد فعلنا كل شيء على أرض الملعب لكن في بعض الأحيان لا ينجح الأمر، إنه تأهل مستحق لمانشستر سيتي، في البداية عانينا من أول 20 دقيقة، ثم لعبنا بشكل جيد، في الشوط الثاني كنا أفضل حتى الهدف الثاني”.

وسُئل زيدان عن المدافع الفرنسي رافاييل فاران، والذي عاش ليلة سيئة للغاية، بعد ارتكابه خطأين فادحين، سُجل منهما هدفىّ مانشستر سيتي: “لقد تحدثنا، لا أحد يستطيع أن يكون سعيدًا بما حدث، عليك أن تتقبل الأشياء التي تحدث في كرة القدم وأن تهنئ المنافس”.

أجاب حينما سُئل عن عدم إشراك البرازيلي فينيسيوس جونيور: “لعب الآخرون، عندما تخسر يمكنك البحث عن الأشياء، عندما أجريت التغييرات، اخترت لاعبين أخرين.”

وعن مستقبله: “سنرى ما سنفعله الموسم المقبل، الآن حان وقت الراحة، أنا هنا، أنا مدرب ريال مدريد حتى يحدث شيء ما، ليس عليك التفكير في أي شيء، أنا مدرب ريال مدريد، ليس هناك شىء أكثر”.

وحول المستوى الذي ظهر به البلجيكي إدين هازارد، والذي لم يلقى استحسان الكثيرون: “حسنًا، لقد لعب مباراته، يمكنكم التعليق، لكنه كان جيدًا.”

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى