هل يُقال ساري بعد الإقصاء أمام ليون؟.. رئيس يوفنتوس يجيب

تحدث أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، عن مستقبل المدير الفني للفريق، ماوريزيو ساري، بعد الخروج المخيب من ثمن دوري أبطال أوروبا على يد أولمبيك ليون الفرنسي.

وحسم ليون التأهل بحساب نتيجة المواجهتيّن، حيث فاز في الذهاب على اليوفي في فرنسا (1-0) وخسر في الإياب (2-1) على ملعب “أليانز ستاديوم”.

وقال أنييلي لشبكة “سكاي سبورتس”، حينما سُئل عن مستقبل ساري: “يستحق ماوريزيو صفحته ومسيرته الاستثنائية، من بطولات الدوري للهواة إلى الفوز بالسكوديتو”.

وتابع: “في دوري الأبطال، من الواضح أن الأمر محبط لنا، للاعبين والمشجعين، كما قلت عدة مرات في السنوات الأخيرة، كان دوري الأبطال حلمًا، والآن يجب أن يكون هدفًا”.

وأكمل: “الخروج بهذه الطريقة هو خيبة أمل كبيرة، سنأخذ الأيام القليلة القادمة في الاعتبار وتقييم وتحديد كيفية المضي قدمًا في الموسم المقبل”.

وواصل: “يوفنتوس لديه هذه الأهداف، يجب تكريمها محليًا وفي أوروبا، لدينا أفضل لاعب في تاريخ دوري الأبطال (كريستيانو رونالدو)، والذي أثبت قيمته مرة أخرى الليلة (سجل هدفين)، ويجب أن نبدأ من جديد بحماس متجدد”.

وسُئل حول ما إذا كانت هناك إقالة محتملة لـ ساري: “أريد أن أوضح ذلك، لا يمكننا أن نأخذ الدوري الإيطالي كأمر مسلم به، لأن كل موسم نبدأ من الصفر وبدون نقاط، أنت لا تفوز بألقاب بزخم من المواسم السابقة، إنه انتصار في كل مرة”.

وأردف: “يجب إجراء تحليل كامل للموسم مع كل فرد في فريق العمل، يجب علينا تقييم كيفية إعادة اكتشاف الحماس الذي نحتاجه لبدء الموسم المقبل بشغف للعب والفوز في كل مباراة”.

وأتم: “هذا تحليل 360 درجة، ما زلت أسمع أن لدينا الفريق الأكبر سنًا في أوروبا، وهذا شيء نحتاج إلى النظر إليه، لقد كان موسمًا صعبًا للغاية مع الكثير من التغييرات في اللاعبين، لذا فهذه ديناميكيات وطرق لفهم بعضنا البعض يجب إنشاؤها”.

وأوضح: “عندما تقوم بالعديد من التغييرات، فإنك تدرك جيدًا أنه يمكن أن تظهر بعض الصعوبات، على الرغم من كل ذلك، فزنا بتسعة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، وأشك في أنه سيتم تحقيقه مرة أخرى في المائة عام القادمة”.

وحول تقارير مجلة “فرانس فوتبول” التي ربطت رونالدو بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي: “أنا مقتنع تمامًا بأنه سيبقى، أعتقد أن التقرير يعود إلى مقابلة أجريت منذ عدة أشهر، والتي صادف أن نُشرت قبل أن نلعب أمام فريق فرنسي، إنها خدعة إعلامية قديمة”.

وأنهى: “لا، يمكنني أن أؤكد لكم أن رونالدو يظل أحد أعمدة يوفنتوس.”

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى