جيسوس: أريد الوصول لمستوى رونالدو نازاريو.. وأقصيّنا أفضل فريق في البطولة

سلط مهاجم مانشستر سيتي، البرازيلي غابرييل جيسوس، الضوء على تحديه الشخصي ليصل إلى مستوى رونالدو نازاريو، أسطورة كرة القدم العالمية.

وآتت كلمات غابرييل بعد إقصاء السيتيزنز، ريال مدريد الإسباني من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وتسجيله هدف وصناعته لآخر في فوز مانشستر سيتي (2-1)، مستغلًا هفوات المدافع الفرنسي رافاييل فاران.

وقال صاحب الـ 23 عامًا لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية: “لعبنا جيدًا بالكرة وسجلنا الأهداف، لقد تغلبنا على فريق كبير، أفضل نادي في هذه المسابقة، لذا فهو انتصار كبير بالنسبة لنا”.

وتابع: “الأمر يتعلق بالإيمان، الإيمان بأخطائهم، نحن بشر ويمكن أن نرتكب الأخطاء لذلك أنا أؤمن دائمًا وأضغط وأضغط كثيرًا، إنها إحدى نقاط قوتي، كنت سعيدًا بالتسجيل”.

وأشار: “أعمل على أن أكون مهاجمًا رائعًا، أعمل بجد كل يوم لأكون مثل رونالدو نازاريو، جودته مختلفة عني ولكن علىّ أن أعمل لأكون مهاجمًا رائعًا”.

وأضاف: “ريال مدريد فريق جيد، لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين، يمكنهم الفوز علينا وهذا هو سبب وصولنا إلى الملعب للعمل بجد مرة أخرى”.

وأنهى: “علينا مواصلة العمل والبقاء أقوياء في المباراة القادمة”.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي سيواجه أولمبيك ليون الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 15 أغسطس في مدينة لشبونة البرتغالية.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى