نجم آياكس الخيار المفضل لـ كومان لتعويض سيميدو

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن الظهير الأيمن لفريق آياكس أمستردام، الأمريكي سيرجينو ديست، هو الخيار المفضل للمدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، لتعويض البرتغالي نيلسون سيميدو، حال تأكد رحيله.

وآثارت الصحيفة الإسبانية مؤخرًا أنباء رحيل سيميدو، بعدما أبلغ وكيله البرتغالي خورخي مينديز، البارسا، أنه يملك عرضًا له من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذُكر أن النادي يرحب ببيع اللاعب.

وذكرت صحيفة موندو أن هناك خيارين على طاولة برشلونة لتعويض سيميدو، الأول، الإسباني هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لآرسنال الإنجليزي، والثاني ديست، وهو الخيار المفضل لـ كومان.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن كومان أعجب بالمستويات التي قدمها ديست مع آياكس، وأراد ضمه للمنتخب الهولندي، حيث وُلد في ألمير لكنه اختار في النهاية منتخب أمريكا، كون عائلته من الولايات المتحدة.

وأضافت صحيفة موندو أن برشلونة يُقدر بدوره خيار صاحب الـ 19 عامًا، خاصة أن سعره في المتناول، حيث يُقميّمه آياكس بـ 20-25 مليون يورو، لكن أولوية النادي الإسباني ضمه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بحيث يكون لمجلس الإدارة القادم خيار تفعيله أو عدم تفعيله.

وأوردت الصحيفة الشهيرة أيضًا أن النادي الكاتالوني لن يُبرم أي عمليات تعاقدية قبل بيع اللاعبين.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيخوض اليوم ثاني تجاربه الودية، استعدادًا للموسم الجديد، وستكون أمام جيرونا على ملعب “يوهان كرويف آرينا”.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى