لوين عن التعادل مع ليفربول: أشعر بخيبة أمل

أكد مهاجم إيفرتون، دومينيك كالفيرت لوين، أنهم كانوا يرغبون في الفوز على ليفربول في ديربي الميرسيسايد، والذي أقيم على ملعب “غوديسون بارك”، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي (2-2) المباراة، وسجل لوين هدف التعادل للتوفيز في الدقيقة 81 من ضربة رأسية متقنة، سبقها ارتقاء استثنائي من هداف البريميرليغ برصيد سبعة أهداف.

وبرز إلغاء الحكم هدفًا لـ ليفربول بتوقيع جوردان هندرسون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بداعي التسلل، وأيضًا طرد مهاجم إيفرتون، البرازيلي ريتشارليسون، في الأنفاس الآخيرة من المباراة.

وقال لوين لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية: “نهاية غريبة جدًا، كما تتوقع في مباراة الديربي، حصل تدخلات بدنية من الطرفين، هناك دائمًا فرصة أن يُخرج الحكم [بطاقة] صفراء أو حمراء”.

وتابع: “في النهاية، نعم [أنا سعيد بهذه النقطة] لكن خاب أملي لأننا لم نبني على تعادلنا 1-1، كنا نعلم أننا سنمر بفترات بدون الكرة”.

وأضاف: “لا يمكنني أن أضع إصبعي على سبب خروجنا ببطء، وكان الزخم في صالحنا ولكن في بعض الأحيان يحدث ذلك، لكننا قطعنا خطوات كبيرة وأعدنا أنفسنا إلى المباراة وأتيحت لنا فرص الفوز بها ولكننا لم نفعل ذلك”.

وأشار: “أشعر بخيبة أمل لأننا لم نفز بالمباراة وأعلم أن الجماهير كذلك، إنه أمر محبط ولكن فيما يتعلق بالصورة الأكبر، حصلنا على نقطة، نأخذها ونواصل البناء عليها”.

وأنهى: “نريد أن نحافظ على استمرار هذا المسار الذي لم نهزم خلاله والبناء نحو تلك الصورة الأكبر في نهاية الموسم”.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى