غوارديولا يعلق على الفوز أمام أولمبياكوس

أبدى المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، انطباعه حول الفوز على أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة على ملعب “الاتحاد”، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

وعزز السيتيزنز، بهذا الفوز، صدارة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط بعد الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها أمام بورتو البرتغالي، أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأولمبياكوس.

وقال غوارديولا عن المباراة لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية: “في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد حقًا، في الشوط الثاني عانيّنا لبعض اللحظات ولكن عندما سجلنا الهدف الثاني انتهى الأمر”.

وتابع: “لقد لعبنا ثلاث مباريات جيدة في المجموعة، حصدنا فيهم تسع نقاط، نحتاج إلى ثلاث نقاط آخرى أو نقطة واحدة آخرى للتأهل، لدينا خمسة أيام للتعافي والاستعداد لمواجهة ليفربول ثم تأتي فترة التوقف الدولي”.

وأشار: “كان لدى أولمبياكوس فرصة أو اثنتان [للتعادل]، عندما تحكمنا بالطريقة التي نتحكم بها في المباريات، لم ننهي اللقاء، كافحنا من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن في النهاية بهدف رائع من غابرييل جيسوس ثم من جواو كانسيلو، فزنا”.

وأضاف: “عاد جون ستونز، وقدم أداءً مذهلًا، مثالي تقريبًا، ليس من السهل عندما تقضي وقتًا طويلًا بدون لعب ثم تعود”.

وسُئل حول تحضيرات مواجهة ليفربول يوم الأحد المقبل: “سيكون لدينا عطلة غدًا، بعد ذلك يومي الجمعة والسبت سنستعد لمباراة ليفربول، لكن اللاعبين بحاجة إلى استراحة”.