مارتينيز: انتهى الحظ السييء لهازارد وسيمنحنا الكثير من السعادة في 2021

أكد المدير الفني لمنتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، أنه واثق أن مهاجم ريال مدريد، إدين هازارد، سيعود لتقديم أفضل مستوياته في عام 2021، بعد الفترة الصعبة التي عاشها منذ بداية 2020.

ولازم هازارد سوء توفيق منذ انضمامه إلى الميرنغي، حيث تعرض لعدد من الإصابات العضلية وعلى مستوى الكاحل، واختُتم الأمر بإصابته بفيروس كورونا.

وقال مارتينيز لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “عام 2020 بالنسبة إلى هازارد كان عام الحظ السيئ، أتمنى أن يكون كل الحظ السيئ قد مر، وفي عام 2021، سيمنحنا الكثير من السعادة للمنتخب الوطني وريال مدريد”.

وسُئل حول مستوى منتخب إسبانيا، والذي سحق ألمانيا بسداسية نظيفة في المباراة الآخيرة:”المباراة ضد ألمانيا لن تنسى لسنوات عديدة، إذا لعبت إسبانيا بهذه الطريقة في بطولة أمم أوروبا، فستكون بلا شك واحدة من المرشحين”.

وحول الهدف الذي تسبب فيه تيبو كورتوا في مواجهة الدنمارك الآخيرة: “لم يخطئ، خطأ حارس المرمى هو حادثة في المباراة حتى جعلتنا نتفاعل ونحرز الهدف الرابع، أنقذنا عدة مرات”.

وعن مهاجم إنتر ميلان، البلجيكي روميلو لوكاكو: “إنه لاعب كامل للغاية ويمكنه كسر بنية دفاعية بعدة طرق، إنه في أفضل لحظة في مسيرته.”

Looks like you have blocked notifications!