ريفالدو يكشف الحالة الوحيدة التي يمكن أن يستمر فيها ميسي مع برشلونة

يعتقد أسطورة برشلونة، البرازيلي ريفالدو، أن بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي الإسباني في الصيف المقبل أمر مُعقد، لكنه قد يستمر في حالة واحدة فقط.

وينتهي عقد ميسي في 30 يونيو المقبل، وبالتالي سيكون متاح له الرحيل مجانًا، والمؤشرات تشير إلى أنه يفضل بالفعل مغادرة البارسا بسبب الخيبات المتتالية على المستوى الرياضي والإداري.

وقال ريفالدو بشأن هذا الصدد، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا أستطيع أن أتخيل كيف ستتمكن الإدارة الجديدة من إقناع ميسي بالتراجع خطوة إلى الوراء في قراره بالرحيل خاصة بالنظر إلى برشلونة لا يملك موارد كبيرة للاحتفاظ به”.

وتابع: “ميسي سيحصل على عروض أفضل ومهمة للغاية من الأنظية الآخرى، إذا أضفنا إلى ذلك أن برشلونة سيضطر إلى تطبيق تخفيضات في الرواتب وأن ميسي أراد بالفعل الرحيل في نهاية الموسم الماضي، فإن الوضع معقد”.

وأشار: “فقط إذا فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني هذا الموسم، أو إذا تمكن كومان من تشكيل فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني أن أتخيل بها ميسي يعيد النظر في مستقبله، على الرغم من إصراري، وأخشى أن يحدث ذلك، بأن هذا آخر موسم له في برشلونة، وهذا محزن للغاية بالطبع”.

وسُئل إذا كان نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، سيكون البديل لميسي في برشلونة: “أعتقد أن نيمار يمكن أن يعود يومًا ما، على عكس ما يقال، لكنني أعتقد أن الوقت الحالي ليس وقت عودته”.

Looks like you have blocked notifications!