فيرنانديز: لا يهم إذا كان نصف أهدافي من ركلات جزاء

أبدى متوسط ميدان مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز، انطباعه حول التأثير الكبير لركلات الجزاء في رفع غلته التهديفية.

وسجل فيرنانديز 19 هدفًا مع الشياطين الحمر منذ وصوله في يناير، من بينهم 12 ركلة جزاء، آخرهم منحت الفوز للفريق على وست بروميتش ألبيون لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صاحب الـ 26 عامًا بشأن هذا الصدد لشبكة “بي بي سي” البريطانية: “أعرف ما يجب أن أفعله، عليك أن تسجل ركلات الترجيح، لا يهم إذا كان 50٪ من أهدافي من ركلات الترجيح”.

وتابع: “لا يهم الطريقة التي تسجل بها وكما ترى ليس من السهل تسجيل ركلة جزاء، أرى الكثير من الفرق تخسر النهائيات بركلات الترجيح، لذا فهي مهمة وهي جزء من المباراة”.

وتطرق للحديث عن مواجهة وست بروميتش: “أهم شيء كان الفوز بالمباراة، لا يهم كيف نفوز.

وعن أداء حارس مرمى وست بروميتش ألبيون، سام جونستون: “أعتقد أنه لعب بشكل جيد، صنعنا الكثير من الفرص ولكن بالطبع قام بعمل جيد حقًا، علينا أن نقدم أداءً أفضل كثيرًا في الثلث الأخير، لكن الحارس قام بعمل رائع اليوم”.

وأنهى: “لا يهم النتائج، يجب أن نفوز في كل مباراة، أنت بحاجة إلى العقلية للفوز في كل مباراة، لقد كانت مواجهة وست بروميتش صعبة ولا يهم إذا لعبنا بشكل جيد، أهم شيء هو النقاط الثلاث”.

Looks like you have blocked notifications!