سولشاير عن فك النحس في أولد ترافورد: كنا بحاجة لذلك

سلط المدير الفني لمانشستر يونايتد، النرويغي أولي غونار سولشاير، الضوء على أهمية الفوز أمام وست بروميتش على ملعب “أولد ترافورد”.

وفاز الشياطين الحمر بهدف نظيف، وهو الانتصار الأول للفريق على ملعب أولد ترافورد في البريميرليغ هذا الموسم بعد مرور تسع جولات من المسابقة.

وقال سولشاير لشبكة “بي بي سي” البريطانية: “من الجيد بعد فترة التوقف الدولية أن تحصل على فوز، كنا بحاجة إلى هذا الفوز على أرضنا”.

وتابع: “بدا أننا غير مستقرين مع اقتراب النهاية على الرغم من أننا يجب أن كان يجب أن نسجل هدفًا أو اثنين لإضفاء لمسة نهائية للمباراة أكثر استرخاءً”.

وواصل: “لم يكن الأمر مريحًا أبدًا ضد لاعبي وست بروميتش، لقد أتيحت لهم فرصتين وقام ديفيد [دي خيا] بتصديين رائعين، الهوامش الضيقة هي التي تحدد المباريات”.

وأضاف: “الأمر متروك لنا لخلق الزخم، لدينا فرصة لمواصلة البداية الجيدة في دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك مباراة ساوثامبتون ستكون صعبة للغاية”.

وجاء هدف مانشستر يونايتد من ركلة جزاء بواسطة البرتغالي برونو فيرنانديز، وذلك بعد إعادتها، حيث تصدى لها في البداية حارس وست بروميتش، سام جونستون، لكن تبيّن أنه كان متقدمًا عن خط المرمى لحظة التسديد.

وقال سولشاير بشأن هذا الصدد: “الأمر نفسه حدث مع ديفيد [دي خيا] في وقت مبكر [في الموسم] عندما تصدى للكرة لكنه كان على بعد بوصة واحدة من خط المرمى”.

 

Looks like you have blocked notifications!