كومان يضع يده على أسباب صحوة برشلونة الأخيرة

تحدث المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، عن أسباب تحسّن مستوى الفريق في المباريات الأخيرة.

وحقق البارسا ثلاثة انتصارات متتالية خارج أرضه في الدوري الإسباني، وقدم الفريق مستويات مقنعة.

وقال كومان بشأن هذا الصدد، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني: “في الآونة الأخيرة، أصبح الفريق واثقًا ومركّزًا على أي مباراة، لقد تحسّنا في هذا الصدد، عندما لا تكون لدينا الكرة، يكون الفريق قريبًا جدًا من بعضه البعض”.

وتابع: “نحن نعمل على تحسين أنفسنا، لاعبو خط الوسط يبذلون قصارى جهدهم ويشكلون خطرًا كبيرًا على الخصوم، في بداية الموسم وضعنا ميسي في مركز المهاجم الوهمي، والفرق هو أن الفريق لديه ثقة أكبر وأصبح يتواجد لاعبين متحررين بين الخطوط”.

وواصل: “الفريق أفضل، مع الأشخاص الذين يصلون أكثر من وسط الميدان وفي الهجوم لدينا لاعبون يتمتعون بالكفاءة لإلحاق الضرر بالخصوم، دفاعيًا نحن بخير واكتسبنا هامش ثقة في المباريات الأخيرة”.

وسُئل عن ريال سوسيداد: “إنه خصم قوي، يعمل على الضغط عليك ولديه مدرب لديه أفكار واضحة للغاية، المباراة السابقة أمامهم كانت جيدة والشوط الأول كان رائعًا لنا، لكن الثاني كانت مختلفًا وكان رد فعلهم جيد وواجهنا مشاكل، ستكون مباراة ممتعة لأن كلانا يريد اللعب”.

وأضاف: “إن الفرق الأربعة التي تشارك في نصف النهائي لديها عقلية الفوز، نحن أيضًا ونريد أن نستمر بالصورة التي قدمناها مؤخرًا، في جميع الجوانب نحن ننمو، إنها فرصة جيدة لإثبات أننا على الطريق الصحيح”.

وحول احتمال تأجيل انتخابات برشلونة، المقرر إقامتها يوم 24 يناير: “المهم هو أن يكون كل شيء على ما يرام، بما في ذلك الرئيس، نحن نعيش في عصر كورونا ويجب أن نقبل إذا لم تكن هناك انتخابات، الصحة هي أهم شيء وعلينا لنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى الحياة الطبيعية”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات