إبراهيموفيتش يعلق على السقوط المدوي أمام أتالانتا وديربي ميلانو المنتظر

علق مهاجم إي سي ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، على الهزيمة المدوية التي تعرض لها الفريق أمام أتالانتا على ملعب “سان سيرو”، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي.

وخسر الروسونيري بثلاثية نظيفة أمام فريق مدينة بيرغامو، وهي الهزيمة الثانية لميلان في الكالتشيو هذا الموسم بعد السقوط ضد يوفنتوس (3-1) على ملعب سان سيرو أيضًا في الجولة السادسة عشر.

واستمر ميلان في صدارة الكالتشيو رغم ذلك، مستغلًا تعثر إنتر ميلان بالتعادل مع اودينيزي، لكن النيراتزوري قلص الفارق مع زملاء إبراهيموفيتش إلى نقطتين.

وقال إبرا لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “لقد خسرنا مباراتان بعد أكثر من 30 مباراة دون هزيمة”.

وأشار: “الفريق ضعيف بعض الشيء لأنه عندما يفقد لاعبون معينون نفتقر إلى القليل من الخبرة، يتم استبدالهم بلاعبين صغار، لكن هذا ليس عذرً نحن نقدم تضحيات كثيرة ونعمل، نحن في صدارة الكالتشيو لسبب ما”.

وحول إنهاء ميلان النصف الأول من الدوري في الصدارة: “هذا لا يعني شيئًا، نحن في منتصف البطولة، حتى الآن قدمنا ​​أداءً جيدًا ولكن لا يعني شيء، هذه هي الفترة الأكثر صعوبة نظرًا لوجود العديد من المباريات والآن لدينا مواصلة الطريق”.

وأضاف: “في الشوط الأول كنت وحدي للغاية في الهجوم، لم يكن لديّ أي شخص قريب لدعمي، ولكن قد يكون ذلك أيضًا بسبب ضغط أتالانتا الذي وضعنا في مأزق”.

وسُئل عن الوافد الجديد في ميلان، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي حل بديلًا في الدقيقة 70 أمام أتالانتا؟: “شخص يتحدث كثيرًا، حاولت أن أرحب به باللغتين السلافية والإيطالية، أخبره المدرب إذا كان يريد أن يقول شيئًا للفريق وقال لا، إنه جاد جدا ومركّز وسيجد مساحته في اللعب”.

وأردف: “عليك التفكير بإيجابية والنظر إلى الأخطاء وتحسينها”.

وعن ديربي “ديلا مادونينا” أمام إنتر ميلان، يوم الثلاثاء، في ربع نهائي كأس إيطاليا، قال إبراهيموفيتش: “علينا تعويض هذه الهزيمة في الديربي، لدينا فرصة للقيام بذلك في غضون أيام قليلة، ثم أمام إنتر ميلان، ستكون مباراة جيدة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *