روائع صلاح تقود ليفربول لانتصار ثمين على وست وهام

قاد المصري محمد صلاح، ليفربول للفوز على وست هام يونايتد (3-1) على ملعب الأخير “لندن الأولمبي”، لحساب الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح ثنائية أمام الهامرز، كسر بها صيامه التهديفي الذي عاينه في المباريات الست الأخيرة في البريميرليغ، وعزز صدارته لهدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا.

وافتتح الفرعون النتيجة لليفربول في الدقيقة 57 بعدما راوغ الظهير الأيسر لوست هام، الإنجليزي آرون كريسويل، وسدد تسديدة يسارية رائعة من الجهة اليمنى سكنت الشباك.

وأضاف صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 68 بطريقة رائعة أيضًا من خلال ترويض تمريرة السويسري شيردان شاكيري بمهارة كبيرة بقدمه اليمنى ووضع الكرة في الشباك باليسرى.

وأكمل جورجينيو فينالدوم ثلاثية ليفربول في الدقيقة 84 بعد تبادل رائع للكرة بين الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين والبرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي منح تمريرة للهولندي في منطقة الست ياردات.

وسجل الإنجليزي كريج داوسون هدف حفظ ماء الوجهه لوست هام في الدقيقة 87 إثر ركلة ركنية، مستغلًا خطأ مدافع ليفربول، ناثانيال فيليبس، في تقدير الكرة العرضية.

وارتفع رصيد ليفربول، بهذا الفوز، إلى 40 نقطة، قافزًا إلى المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 35 في المرتبة الخامسة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات