هدف صلاح في وست هام يسحر كلوب

تغنى المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بجودة المصري محمد صلاح في الهدف الثاني الذي سجله أمام وست هام يونايتد.

وانتصر الريدز على الهامرز (3-1) على ملعب “لندن الأولمبي”، لحساب الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفين، الأول راوغ فيه الظهير الأيسر لوست هام، الإنجليزي آرون كريسويل، وسدد تسديدة يسارية رائعة من الجهة اليمنى، والثاني جاء بعد ترويض استثنائي بقدمه اليمنى لتمريرة السويسري شيردان شاكيري ووضع الكرة في الشباك باليسرى.

وقال كلوب لشبكة “سكاي سبورتس” حول هدف الفرعون الثاني: “أعتقد أن شاكيري مرر الكرة في وقت مبكر جدًا، ما صنعه صلاح من هذه التمريرة كان مذهلًا، اللمسة الأولى كانت لا تصدق”.

وتطرق للحديث عن الفوز على وست هام: “لقد كانت مباراة رائعة واحترافية للغاية، تم التحكم فيها بشدة ضد فريق تطير فيه الأجنحة دائمًا”.

وتابع: “لم نصنع ما يكفي من الفرص في الشوط الأول، أجرينا تعديلات طفيفة في الشوط الثاني وأتى ثمارها، سجلنا ثلاثة أهداف لا تصدق”.

وأشار عندما سُئل عن تبديل جيمس ميلنر؟: “هو بخير لكنه أظهر علامات حول انزعاجات في أوتار الركبة لذلك اخترنا اللحظة المناسبة لإخراجه”.

وأضاف: “هؤلاء الأولاد مجموعة جيدة حقًا، إنهم ليسوا سعداء لعدم نجاحهم، لكنهم دائمًا ما يكون لديهم السلوك الصحيح.”

وحول ارتباط ليفربول بضم مدافع توتنهام هوتسبير، الويلزي بريستون بن ديفيز: “ليس لديّ ما أقوله بشأن هذا الأمر، مع هذه التشكيلة ليست لديّ مشكلة، إذا حدث شيء آخر.”

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات