كلوب بعد الهزيمة المدوية أمام مانشستر سيتي: أحببت كرة القدم التي لعبناها

أبدى المدير الفني لـ ليفربول، الألماني يورغن كلوب، انطباعه حول الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد مانشستر سيتي، لحساب الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانحنى الريدز أمام السيتيزنز (4-1)، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي لـ ليفربول على ملعب “أنفيلد” في البريميرليغ.

وقال كلوب لشبكة “بي بي سي” البريطانية: “لقد رأيت مباراة جيدة حقًا وأخطاء كبيرة، في كل مباراة عندما ترتكب مثل هذه الأخطاء من المحتمل جدًا أن تستقبل الأهداف”.

وتابع: “أعتقد أنه من السهل الموافقة على أن الشوط الأول كان جيدًا حقًا، حاول الجانبان كثيرًا إحداث مشاكل لبعضهما البعض، وأنا أحب كثيرًا ما رأيته في المباراة”.

وأكمل: “في الشوط الثاني، قاموا بتغيير النظام ولم نتحرك بشكل كافٍ في خط الوسط، سجلنا هدفنا وفي تلك اللحظة كان من الممكن أن تسير المباراة في اتجاهنا، لكن أليسون ارتكب خطأين فادحين، أعطى هدفين، ثم بمهارة عبقرية من فيل فودن آتى الرابع”.

وأضاف: “كان من الممكن أن تتدهور الثقة بعد المباراة الأخيرة، لكن الليلة رأيت فريقًا واثقًا جدًا إذا كنت صادقًا، لقد أحببت كرة القدم التي لعبناها، من الصعب جدًا شرح أننا خسرنا 4-1”.

وعن أخطاء أليسون: “لم نكن تحت الضغط حقًا هناك، يمكنك تسديد الكرة في المدرجات، بصرف النظر عن أي شيء، كان الأداء جيدًا بما يكفي على الأقل للتعادل”.

وأنهى: “إنها ليست أفضل لحظة في حياتنا، يجب أن نقاتل ولكن علينا أن نلعب أيضًا بشكل جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *