غوارديولا بعد اكتساح ليفربول: ممتن جدًا للاعبي مانشستر سيتي

عبر المدير الفني لـ مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، عن سعادته بالفوز على ليفربول (4-1) في ملعب “أنفيلد”، لحساب الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعد هذا الفوز الرابع عشر على التوالي للسيتيزنز في جميع المسابقات، والعاشر تواليًا في البريميرليغ، وهو ما يجعله يحتل صدارة الدوري بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني، مانشستر يونايتد، ومع مباراة ناقصة.

وقال غوارديولا لشبكة “سكاي سبورتس”: “انتصار كبير لنا، ثلاث نقاط أخرى في النهاية لكني آخذ في الاعتبار حقيقة أننا فزنا على ليفربول بعد أن أهدرنا ركلة جزاء واستقبلنا هدفًا لكن الطريقة التي تعاملنا بها، أحدثت الفارق”.

وتابع: “نأمل في المرة القادمة أن نفوز هنا بتواجد المشجعين، أنفيلد مثير للإعجاب دائمًا ولكن مع الناس يكون الأمر أجمل من ذلك بكثير”.

وأضاف: “لقد بدأنا بشكل جيد حقًا، لا يمكننا اللعب كما يلعبون، يجب أن نلعب بإيقاع بطيء، في الشوط الثاني قمنا بتعديل تشكيلتنا وكفاءة اللاعبين فعلت الباقي”.

وتطرق للإشادة بالإنجليزي فيل فودين: “هو الرجل الذي يحافظ على الكرة بشكل جيد حقًا، لقد وصل بشكل عدواني جدًا ولكنه أيضًا لا يزال صغيرًا جدًا، عندما يلعب على نطاق واسع يكون الأمر أسهل بالنسبة له، سيتعلم، نحن نعرف موهبته الضخمة لكنه لا يزال شابًا ونأمل أن يفهم أنه لا يزال بإمكانه التحسن”.

وأكمل: “إنه فوز مهم ولكنه في فبراير، لكن 10 انتصارات متتالية في هذه الفترة شيء استثنائي، اليوم هو الوقت المناسب للحديث عن هذا ولكننا نتطلع غدًا إلى المباراة التالية”.

وواصل: “كنا نعلم أننا يجب أن نواصل ما فعلناه في الشهر أو الشهرين الماضيين، وهذا ما فعلناه جيدًا، لسنوات عديدة لم نتمكن من الفوز هنا في أنفيلد”.

وأردف: “اليوم سنحتفل، لكن غدًا ستكون أقدامنا على العشب مرة أخرى، في فبراير لا أحد بطل، لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل كل ما يمكنني توقعه هو العمل والعمل”.

وأنهى: “أنا ممتن جدًا للاعبي فريقي ولكن هذا هو الماضي الآن، لقد فزنا ببراعة لذا لا يمكنني إنكار مدى سعادتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *