ريال مدريد يستعيد توازنه ويهزم قادش بثنائية في الدوري الإسباني

نجح فريق ريال مدريد من استعادة توازنه في الدوري الإسباني بعد فوزه على فريق قادش بهدفين لهدف، ليعود لطريق الانتصارات بعد تعادله مع جيرونا، ثم الخسارة من رايو فاليكانو في الجولة الماضية.

افتتح اللاعب إيدير ميليتاو أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 40 من الشوك الأول، بعدما أرسل توني كروس تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها ميليتاو الخالي من الرقابة برأسية قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتمكن توني كروس من تسجيل الهدف الثاني للميرينجي في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، بعدما أطلق توني كروس تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاع النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدفًا مؤكدًا والشباك خالية، بعدما انطلق فينيسيوس جونيور بالكرة من جهة اليسار وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لمودريتش أمام المرمى ولكن سددها الأخير بشكل غريب بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وتمكن اللاعب لوكاس بيريز من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لقادش في الدقيقة 79، بعدما سدد ثيو بونجوندا الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس كورتوا وتابعها نيجريدو بتسديدة ثانية وتصدى لها مجددًا كورتوا ولكن وصلت للوكاس بيريز الذي سددها مباشرة في الشباك.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد قادش عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

P