الخليفي يكشف موقفه من ضم راشفورد وتطورات التجديد لميسي

كشف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من ضم ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الخليفي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، أن الأندية ستتنافس على ضمه بكل تأكيد خلال الفترة المقبلة، إذا كان متاحًا، مشيرًا إلى أنه تحدث معه من قبل، إلا أن الأمور لم تتم بسبب أن الوقت لم يكن مناسبًا، مؤكدًا أنه من المتوقع أن يدخل معه في مفاوضات الصيف المقبل.

موقف باريس سان جيرمان من ضم راشفورد

وأشار إلى أنه سيفتح خط المفاوضات مع اللاعب بشكل مباشر في حال كان لاعبًا حرًا، مؤكدًا أنه لن يتحدث معه في الوقت الحالي ليحافظ على تركيزه في كأس العالم، ثم في يناير إذا كان النادي لازال مهتمًا به، علمًا بأن عقده مع مانشستر يونايتد، ينتهي في يونيو 2023.

تطورات تجديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان

فيما تحدث عن موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه يشعر بالسعادة والراحة رفقة الفريق، وهذا ما انعكس عليه في كأس العالم.

وتابع: “ميسي أدى بشكل رائع معنا منذ بداية الموسم، وساهم في العديد من الأهداف مع النادي والمنتخب، وبعد كأس العالم سنجلس ونتحدث سويًا بشأن التجديد، كلانا سعداء”.

P