بخماسية مبابي باريس سان جيرمان يسحق بايي دو كاسل بسبعة أهداف في كأس فرنسا

انتهت المباراة التي جمعت بين باريس سان جيرمان وبايي دو كاسل، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا، بفوز ساحق للفريق الباريسي بسباعية، ليحسم تأهله إلى دور ربع النهائي من كأس فرنسا.

وتألق كيليان مبابي وسجل سوبر هاتريك، وأحرز خمس أهداف في الدقائق 29,34,40,65,79، وأحرز نيمار هدف في الدقيقة 33، وسولير هدف في الدقيقة 64.

وأحرز كيليان مبابي هاتريك خلال 11 دقيقة فقط، وصنع الهدف الرابع لنيمار.

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على شاتورو بنتيجة 3-1 في دور الـ 64، بينما وصل بايس دي كاسل إلى هذه المرحلة بعد الفوز على اسكيلهال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لمباراته القادمة نظيره ريمس، ضمن مباريات الجولة العشرون من الدوري الفرنسي.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع ريمس يوم الأحد المقبل الموافق 29 من شهر يناير الجاري، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، بينما يحتل ريمس المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

وتنقل مباراة باريس وريمس عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

P