35 جنيه إسترليني أسبوعياً.. فريق مغمور يطلب التعاقد مع رونالدو

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى الدولي البرتغالي كريستيانو روتالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد عرضاً من خارج الدوري الإنجليزي مقابل 35 جنيهًا إسترلينيًا أجر في الاسبوع.

وشارك فريق كرة القدم لمقاطعة كرو جنوب إنجلترا وينشط في دوري المناطق من الدرجة مازحاً رغبتهما في التعاقد مع الحاصل على الكرة الذهبية خمس مرات حيث على استعداد لكسر هيكل الاجور الخاص بهم للقيام بهذا الأمر.

وكتب لاعبون عبر حسابهم الرسمي من فريق كرو على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:” مكننا أن نؤكد أن النادي قد اتخذ مقاربة رسمية للتعاقد مع الوكيل المجاني كريستيانو رونالدو في صفقة لمدة عام واحد. إذا قبل كريستيانو العرض ، فسيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في فريق كرو لكرة القدم ، مع حصوله على 35 جنيهًا إسترلينيًا. في الاسبوع.”

الوجهة الأقرب لكريستيانو رونالدو

وصرح الإعلامي أحمد شوبير عن خطوة كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال القادمة عقب فسخ تعاقده مع الفريق اليوم .

ونشر الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” قائلاً:” من المتوقع أن ينتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي أو نيوكاسل الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عن رحيل رونالدو بسبب تصريحاته الأخيره ضد الهولندي إريك تن هاج المدير الفني للفريق ومجلس إدارة النادي.

وجاء البيان كالتالي ” كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل ، بأثر فوري”.

وأضاف:” نرغب في تقديم الشكر للاعب على الفترة التي قضاها داخل النادي ونتمنى له ولأسرته كامل التوفيق في المستقبل .

وأتم:” الجميع داخل النادي يواصلون العمل من أجل تحقيق أفضل النتائج خلال الفترة القادمة .

P