محمد صلاح يتحدث عن رحلته ومسيرته الاحترافية

تحدث النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن رحلته ومسيرته الاحترافية في أوروبا، ضمن سلسلة جديدة من فيديوهات من إنتاج GQ Sports وGucci بعنوان “رحلة بطل”.

وواصل الفرعون المصري محمد صلاح حصد الجوائز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حصد جائزة أفضل هدف في ليفربول خلال شهر نوفمبر الماضي.

محمد صلاح يكشف تعلقه بقريته نجريج

وقال صلاح خلال تصريحاته: “أحاول دائمًا معرفة المزيد، وأعرف دائمًا ما يمكنني تحسينه، وأنا منفتح جدًا مع نفسي لمعرفة ما أريد تحسينه”.

وأردف: “أحاول فقط أن أكون سعيدًا طوال الوقت وأحاول دائمًا تغيير ما أفكر به، حتى أكون سعيدًا وممتنًا لكل ما لديّ، أنا فقط أشعر بأنني محظوظ لوجودي حيث أكون وأحاول فقط الاستمتاع به”.

وأردف: “لقد لعبت في أربع دول مختلفة وأحاول دائمًا التكيف مع الثقافة، كنت في مصر ثم ذهبت إلى سويسرا، إنها ثقافة مختلفة تمامًا، لم أستطع التحدث باللغة الإنجليزية هناك، كان عليّ أن أتعلمها”.

وأكمل: “الطريقة التي نتدرب بها في مصر مختلفة عن سويسرا، عندما كنت في إيطاليا حاولت تعلم اللغة الإيطالية لمعرفة الناس أكثر وفهم الثقافة أكثر، هنا في إنجلترا أيضًا، كل يوم أتعلم شيئًا ما”.

وأتم: “أشعر وكأنني لا يزال لدي شيء ما بداخلي من نجريج، إنه شيء من القرية لا يمكن أن يتغير، لا أعلم ما هذا، إنه مجرد شيء يجعلني على اتصال بالبلد أو الناس هناك”.

P