ماذا قدم محمد صلاح أمام تشيلسي قبل صدام الغد؟

يتأهب الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره تشيلسي.

ويلتقي فريق ليفربول بنظيره تشيلسي، غدًا السبت الموافق 21 يناير الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة ليفربول وتشيلسي، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Premium، وسيقوم بالتعليق على أحداث اللقاء المعلق السعودي حسن العيدروس.

تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام تشيلسي

وسبق وأن لعب محمد صلاح بقميص ليفربول ضد تشيلسي 19 مباراة سابقة، ونجح في تحقيق الفوز في 9 مواجهات بينما خسر في 6 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات.

ويمتلك محمد صلاح سجل تهديفي جيد أمام تشيلسي، حيث نجح الفرعون المصري في هز شباك البلوز 7 مرات وصنع هدفين، فيما حصل على بطاقة صفراء وحيدة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز لتصحيح مساره في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة، حصدهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 آخرين.

فيما يخوض تشيلسي المباراة وعينه على الثلاث نقاط أيضاً، حيث يقع في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، حصدهم من  الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 7 آخرين.

P