موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمد صلاح أمام نظيره نادي تشيلسي في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل نادي ليفربول قبل هذه المباراة المركز التاسع برصيد 28 نقطة بالتساوي مع نادي تشيلسي صاحب المركز العاشر إلا أن الريدز يتفوق بفارق الأهداف ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يمتلك البلوز مباراة واحدة مؤجلة.

ويأمل ليفربول في مصالحة الجماهير اليوم بتحقيق الانتصار في عقر داره أمام تشيلسي لتصحيح المسار بعد الخسارة الثقيلة في المباراة الماضية أمام برايتون بثلاثة أهداف دون رد.

بينما يسعى نادي تشيلسي لمواصلة سلسلة الانتصارات على حساب ليفربول بعد الفوز في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس بهدف دون رد

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وستنطلق مباراة ليفربول أمام تشيلسي اليوم السبت الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية والرابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستقام مباراة الليفر أمام البلوز على ملعب “الأنفيلد” في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج، موسم 2022/23.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج

وسيذاع لقاء الريدز أمام البلوز اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

P