تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي..محمد صلاح أساسياً

استقر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على التشكيل الأساسي للريدز الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي تشيلسي في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويطمح ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في مصالحة الجماهير اليوم بتحقيق الانتصار في عقر داره أمام تشيلسي لتصحيح المسار بعد الخسارة الثقيلة في المباراة الماضية أمام برايتون بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

وستبدأ صافرة مباراة ليفربول أمام تشيلسي اليوم السبت الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية والرابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستقام مباراة الليفر أمام البلوز على ملعب “الأنفيلد” في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج، موسم 2022/23.

ومن المقرر أن يٌذاع لقاء الريدز أمام البلوز اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام تشيلسي

ومن المحتمل أن يبدأ ليفربول بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جاكبو.

ويحتل نادي ليفربول قبل هذه المباراة المركز التاسع برصيد 28 نقطة بالتساوي مع نادي تشيلسي صاحب المركز العاشر إلا أن الريدز يتفوق بفارق الأهداف ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يمتلك البلوز مباراة واحدة مؤجلة.

 

P