في اللحظات القاتلة.. ميلان يهزم فيورنتينا في الدوري الإيطالي

حقق فريق ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم فوزًا قاتلًا بهدفين لهدف على حساب ضيفه فيورنتينا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السان سيرو، لحساب لقاءات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي.

استضاف فريق ميلان نظيره فيورنتينا على ملعب السان سيرو في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

دخل فريق ميلان المباراة بقوة من أجل تسجيل هدف مبكر، وبالفعل نجح اللاعب البرتغالي رافائيل لياو، من افتتاح التسجيل للميلان في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعدما استلم رافائيل لياو الكرة من جيرو وتوغل بها لداخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس بيترو تيراكيانو لداخل الشباك.

حاول فريق فيورنتينا الضغط بحثًا عن تسجيل هدف التعادل وشكل خطورة على مرمى الميلان، وتمكن اللاعب أنتونين باراك من تسجيل التعادل للضيوف في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بعدما سدد أنتونين باراك الكرة من داخل منطقة الجزاء وغيرت اتجاهها بعد أن ارتطمت في قدم مالك تشاو لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 91 من عمر اللقاء، تمكن فريق ميلان من خطف فوزًا قاتلًا بعدما سجل اللاعب نيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا، هدفًا

ورفع ميلان رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو، خلف نابولي المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق فيورنتينا عند 19 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

P