رد قاطع من روما بشأن التعاقد مع رونالدو

علق المدير العام لنادي روما، البرتغالي تياجو بينتو، على التقارير التي تربطهم بإمكانية التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو.

وعادت فكرة رحيل الدون للسطح مجددًا، وبقوة أكبر، بعد المقابلة النارية التي أجراها مع الصحفي بيرس مورجان، والتي وجه فيها اتهامات كبيرة لإدارة الشياطين الحمر والمدير الفني الهولندي إريك تين هاج، مع انتقادات للاعبين أيضًا.

وذكرت عدة تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد قرر الاستغناء عن رونالدو في يناير، بسبب ما قاله، ليعود ويتم ربطه بأندية مثل سبورتينج لشبونة البرتغالي، تشيلسي الإنجليزي وروما.

وقال بينتو، حينما سُئل بشأن هذا الصدد، في تصريحات نشرتها صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية: “أحد الأشياء التي تزعجني قليلًا في إيطاليا هو أننا نتحدث دائمًا عن سوق الانتقالات، نتحدث كل يوم”.

وأكمل: “في البرتغال نحن أفضل حالًا لأننا نتحدث فقط عندما يفتح السوق، ولكن الحقيقة هي أن كريستيانو رونالدو لم يكن أبدًا خيارًا ممكنًا بالنسبة لنا”.

وواصل: “هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة الآن ومن قبل، لكن في إيطاليا نتحدث عن ثلاثة لاعبين مختلفين كل يوم”.

وأنهى: “ربما يتم ربطنا بذلك على أساس أننا جميعًا برتغاليين، أنا، مورينيو (مدرب روما) ورونالدو، لكن أكرر، لم يكن لهذا الأمر أساس من الصحة”.

يذكر أن رونالدو يتواجد حاليًا في معسكر منتخب البرتغال، استعدادًا لكأس العالم، وستخوض كتيبة فرناندو سانتوس مواجهتها الأولى في المونديال يوم 24 نوفمبر أمام غانا.

P