6 لاعبين من الأهلي والزمالك “سنة أولى قمة”

يستعد فريق الأهلي لملاقاة نظيره فريق الزمالك في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125 ببطولة الدوري المصري الممتاز، غدا السبت، الموافق 21 يناير الجاري، في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة في الجولة 14 من البطولة.

6 نجوم سنة أولى قمة

ومن اللاعبين الذين يشاركون في مباراة القمة للمرة الأولى، مروان عطية، المنضم حديثا للأهلي من الاتحاد السكندري، و الذي سيتواجد في قائمة الفريق في مباراة الغد ضد الزمالك.

ومن المتوقع مشاركة مروان عطية  كأساسي للمرة الأولى منذ انتقاله إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك حال غياب الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي عن اللقاء بسبب الإصابة.

وستشهد أيضا مباراة القمة مشاركة التونسي محمد الضاوي “كريستو”، المنضم للأهلي من النجم الساحلي التونسي، وكذلك خالد عبدالفتاح، الوافد إلى القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة من سموحة.

كما يتطلع مصطفى سعد “ميسي” للحصول على فرصة بالمشاركة مع الأهلي، في لقاء الزمالك.

على الجانب الآخر، يطمح نبيل عماد “دونجا”، للظهور للمرة الأولى، بعد أن حرمته الإصابة من المشاركة في مع الفريق الأبيض، في لقاء كأس السوبر المحلي، الذي أقيم بالإمارات، في أكتوبر الماضي.

كما يأمل مصطفى الزناري، في التواجد في التشكيلة الأساسية لمباراة القمة، لكن حظوظه قد تكون صعبة.

أما البنيني سامسون أكينولا، الوافد الجديد للقلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي، فقد يدفع به المدرب البرتغالي، في الشوط الثاني لدعم الهجوم بجانب زميله التونسي سيف الدين الجزيري.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

P