مباريات نارية تنتظر أسامة نبيه مع الزمالك في فبراير

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تعيين أسامة نبيه مديرًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، الذي تم توجيه الشكر له ولجهازه المعاون عقب الخسارة من غزل المحلة.

وينتظر أسامة نبيه مباريات نارية خلال الأيام المتبقية من شهر يناير الجاري وفبراير المقبل، بعد تعيينه مديرًا فنيًا لنادي الزمالك.

وفيما نستعرض لكم مباريات أسامة نبيه مع الزمالك في شهر يناير الجاري وفبراير المقبل:

مباريات الزمالك في يناير وفبراير مع أسامة نبيه

يستهل أسامة نبيه مشواره مع الزمالك بمواجهة نارية مع فريق فيوتشر يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير 2023، ضمن لقاءات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويفتتح أسامة نبيه مبارياته مع الزمالك في شهر فبراير المقبل بمواجهة قوية أمام فاركو في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري يوم الإثنين 6 فبراير في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف الزمالك فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم 10 فبراير المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويبدأ اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلاقي الزمالك فريق سموحة يوم 14 فبراير المقبل في الدوري المصري الممتاز، ومن المحتمل تأجيل هذا اللقاء نظرًا لارتباط الزمالك بمواجهة مع المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الزمالك مع المريخ السوداني يوم 17 فبراير في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المواجهة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري يوم 20 فبراير المقبل.

وستكون آخر مباريات الزمالك في شهر فبراير أمام الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 25 فبراير، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

P