المقاولون العرب يحدد موقفه من رحيل عمر فايد لـ الأهلي

أوضح نادي المقاولون العرب موقفه من انتقال عمر فايد مدافع الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التعاقد مع ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تعاقد مع خالد عبد الفتاح قادمًا من سموحة، ومروان عطية من الاتحاد السكندري، ومحمد الضاو قادمًا من النجم الساحلي.

واتبط اسم عمر فايد مدافع المقاولون خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

هل ينتقل عمر فايد إلى الأهلي؟

قال محمد ناجي “جدو” مدرب المقاولون العرب في تصريحات تليفزيونية: “عمر فايد من العناصر المميزة التي حصلت على الفرصة وظهرت بصورة طيبة هذا الموسم”.

وأوضح: “بالفعل تلقى عمر اتصالات من جانب إدارة الأهلي ولكن المفاوضات لم تتطور بشكل رسمي”.

وأشار إلى استمرار عمر فايد مع فريق المقاولون العرب، لارتباطه بتعاقد طويل الأمد”.

واختتم: “سيتم مناقشة مصير عمر فايد بعد نهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن كل شئ وارد للتغيير وربما تتجدد المفاوضات من جانب الأهلي مرة أخرى”.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في القمة

سيلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 14 بمسابقة الدوري الممتاز.

وستقام مباراة الزمالك والأهلي على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ترتيب جدول الدوري المصري

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، من خوض 13 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 22 هدفًا، فيما تلقت شباكه 5 مواجهات.

بينما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، من خوض 13 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مباراة، سجل لاعبوه 22 هدفًا، فيما تلقت شباكه 7 مواجهات.

P