إعلامي يكشف موقف كهربا من المشاركة أمام الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر عن موقف محمود عبدالمنعم كهربا نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من المشاركه في مباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجوله الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشارك محمود كهربا لأول مرة بعد انتهاء الإيقاف، في مباراة الأهلي الأخيرة أمام نظيره سموحة في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

وساهم كهربا في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهله إلى نهائي كأس مصر.

موقف كهربا من مباراة القمة

وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت1، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مقتنع للغايه بإمكانيات كهربا خاصه وأن الاعب مستعد بدنياً ونفسياً للمشاركة.

واضاف: “كولر سيدفع بـ كهربا في التشكيل الأساسي للفريق أمام الزمالك، خاصة بعد تألقه في مباراة سموحه في نصف نهائي كأس مصر .”

وتابع سيف زاهر: “الأهلي يعاني من العديد من الغيابات في صفوف الفريق، بسبب الإصابات أو الإيقاف، وكولر يرغب في الاستفاده من تألق كهربا قبل جلسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” يوم ٢ فبراير المقبل.”

واردف: “البعض حذر من مشاركه كهربا حتى لا تحدث أزمات داخل الملعب ولكن كولر سيدفع به مادام قادر علي تحقيق الفوز.”

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نارية أمام الزمالك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

P