طارق العشري يعلن موعد رحيله عن تدريب سموحة

كشف طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، موعد رحيله عن تدريب الفريق بعد أزمته الأخيرة مع محمد فرج عامر رئيس النادي.

وشهدت الفترة الماضية اتهامات متبادلة بين طارق العشري ومحمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة.

طارق العشري يكشف موعد رحيله عن سموحة

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، في تصريحات إذاعية أن مباراة بيراميدز من الممكن أن تكون الأخيرة له مع الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة.

وشدد أن مجلس إدارة سموحة لا يرغب فى رحيلي على الإطلاق ولكنني أريد الرحيل وأعلم بأنني إذا تقدمت بالاستقالة لن أستطيع تدريب فريق أخر فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

تصريحات فرج عامر ضد طارق العشري

تبادل فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة وطارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي السكندري الحرب الكلامية عبر الفضائيات.

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية: “السبب الأساسي لأزمتي مع طارق العشري هي، التعاقد مع بعض اللاعبين ثم أبلغني بأنه لا يريدهم”.

وتابع: “تعاقدت مع زياد طارق قادمًا من الأهلي، ثم عاند بعد ذلك وقال أنه لا يريده، مشيرًا إلى أن علاقتهما ستظل سيئة ولن تتحسن بسبب عناد المدير الفني”.

العشري يرد على تصريحات فرج عامر

رد العشري على تصريحات فرج عامر قائلًا: “لست طرفًا في أزمة مجلس إدارة سموحة، وأرفض أن أكون شماعة”.

وتابع: “فرج عامر أعار خالد عبد الفتاح إلى الأهلي دون موافقتي والفريق في احتياج لخدمات اللاعب”.

وواصل: “لم أخسر من النادي الأهلي في مباراة الكأس فنيًا، واستبعدت الهاني سليمان من مواجهة سيراميكا بسبب تراجع مستواه وعدم تركيزه”.

وأردف: “فتحت الباب لناشي سموحة للعب بدلًا من الاعتماد على الإعارات وصنعت فريق ببلاش بعدما كان للفريق يصرف الملايين ونحارب بالرغم من فارق الإمكانيات مع المنافسين”.

واختتم: “أحتاج للهدوء من أجل النجاح وخماسي مجلس الإدارة يتمسكون بي، ومتضايق من التصريحات ضدي و”عيب”، مشددًا على أن طارق العشري هو من يضيف لسموحة”.

P