صفقات الأهلي.. إعلامي يكشف اسم مهاجم الأحمر الجديد

تحدث الإعلامي إبراهيم فايق، عن آخر مستجدات مفاوضات الأهلي في ملف المهاجم الأجنبي الجديد للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لقيادة هجوم الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل بالمغرب.

إعلامي يكشف اسم مهاجم الأهلي الجديد

وأكد فايق في تصريحات إذاعية أن مارسيل كولر متمسك بالتعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح أن السويسري أخطر مسؤولي الأهلي أن موليكا هو الخيار الأول بعد لما شاف الفيديوهات، وهو ضاغط على إدارة الأهلي لضم اللاعب وقال عليه بالحرف هيحل كل مشاكلي الهجومية، الأزمة دلوقتي في الصفقة مادية فقط.

وأضاف: “بشكتاش التركي طلب 7 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب للأهلي وهذا مبلغ كبير جدًا بالنسبة للأهلي”.

وأشار إلى أن المفاوضات فضلت مستمرة لحد ما النادي التركي وافق أن العرض المالي 4 مليون، الأهلي طلب استعارة اللاعب 6 شهور، وبشكتاش وافق بس طلب مليون ونصف يورو، والنادي التركي سيرد على عرض الأهلي اليوم ليلًا او غدًا صباحًا”.

وأردف: “في حاله تعثر المفاوضات مع النادي التركي، الأهلي يتعاقد رسمي وبدون تفكير في البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، مهاجم نادي جونبك هيونداي الكوري الجنوبي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

P