سيد عبدالحفيظ: جماهير الزمالك على رأسي وهذه رسالتي لمرتضى منصور

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على لقطة محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع مؤمن زكريا، في السوبر المصري الأخير.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “+90” على قناة النهار، أنه يتمنى أن تكون تلك اللقطة هي السائدة في الكرة المصرية والمجتمع بشكل عام.

وأشار إلى أن مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق هو من جمعه بقائد الزمالك، موضحًا أن شيكابالا اصطحب مؤمن على منصة التتويج، ووجه له الشكر وقدم له المواساة بعد الهزيمة.

سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة لجماهير الزمالك

وأكد أنه لا يشعر بالغضب من الجماهير، لأن مهما حدث فهذا حقه، مضيفًا: “جماهير الزمالك على راسي مهما كان الخلاف بيننا، هو يبحث عن تشجيع فريقه بطريقته، ولكن خلافي مع المسؤولين”.

واستكمل: “بطبيعتي لا أتحدث عن لاعب، وكلامي عن مسؤول فقط، ولقطة كهربا عادية وهو لاعب في الأهلي، ولا أرغب في الإشادة به بشكل كبير، ولا أعلم لماذا تناولوا هذه اللقطة بشكل سلبي”.

وذكر أن محمود كهربا لاعب الأهلي، عاش تحت ضغط كبير جدًا، خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه تم التعامل مع هذه الفترة بشكل مميز من جميع الأطراف واللاعب نفسه.

سيد عبدالحفيظ يتحدث عن السحر

واسترسل: “السيناريو الذي حدث مع كهربا بعد عودته كان مميز في صالحه، ولو وضعه لنفسه لن يكون بهذا الاتقان، ولا أعلم لماذا يتم التحدث عن السحر، وأنا لست فقيهًا، ولكن الحديث عنه كُفر بالله والخروج عن الملة، وهو من أجل تغيير أقدار الله سبحانه وتعالى، ولماذا أقوم بعمل سحر وهو في صالحي”.

وأتم: “أطالبهم عند رؤيتي بقراءة تحصين السحر”.

P