مانشستر سيتي يدعم صفوفه بصفقة جديدة في الميركاتو الشتوي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني ماكسيمو بيروني خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

ماكسيمو بيروني هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في مركز خط الوسط في نادي فيليز سارسفيلد لعب مع فريقه السابق 33 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

تفاصيل عقد ماكسيمو بيروني مع مانشستر سيتي

من المقرر أن يمتد عقد ماكسيمو بيروني مع مانشستر سيتي لمدة 5 مواسم ونصف حتى 2028 وسينضم اللاعب للفريق بعد نهاية بطولة كوبا أمريكا للشباب المقامة حاليًا.

وأفادت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، أن قيمة صفقة انتقال ماكسيمو بيروني إلى مانشستر سيتي، ستصل إلى ثمانية ملايين جنيه إسترليني.

جوارديولا يطالب جماهير السيتي بإطلاق صافرات الاستهجان على اللاعبين

طالب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جماهير ملعب الاتحاد بإطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعبين لتحفيزهم بدلاً من الصمت الذي يخيم على الأجواء في بعض الاحيان.

وتحدث جوارديولا في تصريحات للصحفيين، قائلًا: “بالتأكيد الأجواء الجماهيرية في ملعب الاتحاد جيدة للغاية، لكني أفضل أن تطلق الجماهير صيحات الاستهجان على عدم قول أي شيء”.

وواصل: “أحيانا لا نلعب بشكل جيد، وعندما يحدث ذلك أريد من المشجعين أن يطالبونا بأقصى ما لدينا”.

واستطرد: “عندما يكونون بهذه الطاقة، يشعر اللاعبون بها، وأنا أشعر بها، ويشعر بها الجميع، ونكون أقوى حين نتحد”.

وأتم: “الجماهير تأتي لملعب الاتحاد للاستمتاع. وفي السنوات الماضية كان الأمر ممتعًا للغاية، لذا دعونا نفعل ذلك باستمرار”.

P