بعد مودريتش.. تفاصيل عرض النصر لضم جناح ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء تفاصيل عرض النصر السعودي للتعاقد مع جناح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي الحالي “يناير 2023″، لمدة موسمين ونصف، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما تعاقد نادي النصر مع الحارس الأرجنتيني أوغستين روسي، والظهير الأيمن الشاب نواف بوشل، قادمًا من نادي الفتح.

تفاصيل عرض النصر لضم هازارد جناح ريال مدريد

وكتب الإعلامي الرياضي رامون ألفاريز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاحتماعي “تويتر”: “إدارة نادي النصر السعودي ستقدّم عقدًا ضخمًا إلى النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من موسم 2023-2024.

وفي السياق ذاته فقد أشارت صحيفة “سبورت”، إلى أن هازارد، لن يكون اللاعب الوحيد، الذي سينتقل إلى النصر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى اقتراب انضمام النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وأشارت إلى انسحاب فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، من مفاوضات تجديد عقد مودريتش، بعد عرض النصر.

وأكدت: “أن صفقة انتقال هازارد ومودريتش، إلى النصر، ستوفر لنادي ريال مدريد 47 مليون يورو، مما سيعمل على انتعاشة خزينة الملكي، مما يتيح له التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الميركاتو الصيفي.

P