تطورات مفاوضات الزمالك لضم عبد الله السعيد

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مفاوضات الزمالك من أجل التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويريد الزمالك التعاقد مع عبد الله السعيد من بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق، للعودة إلى المسار الصحيح بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

تطورات مثيرة في مفاوضات الزمالك لضم عبد الله السعيد

وأفادت التقارير أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد تواصلًا رسميًا من جانب إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز.

وأوضحت أن مرتضى منصور يرغب بشدة في حسم انتقال عبدالله السعيد لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأوضحت أن مرتضى منصور رئيس الزمالك قرر الدخول في تفاوض مباشر مع سالم الشامسي من أجل إنهاء التفاصيل الخاصة بالاتفاق بين إدارة الناديين.

ويرغب رئيس الزمالك في حسم الصفقة على غرار ما حدث في صفقة انتقال ثنائي بيراميدز السابق عمر جابر ونبيل عماد دونجا لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشددت أن الزمالك أنهى اتفاقه مع عبد الله السعيد بشأن تفاصيل التعاقد في وقت سابق، ويتبقى إنهاء التفاوض بين إدارة الناديين.

وكان عبد الله السعيد قد أكد رغبته في الرحيل عن صفوف بيراميدز والانتقال إلى الزمالك، وذلك لرغبته في إنهاء مسيرته مع كرة القدم في نادي جماهيري.

P