كأس العالم 2022.. رسالة مؤثرة من ساديو ماني بسبب غيابه عن مباراة السنغال أمام هولندا

قام النجم “ساديو ماني” مهاجم فريق بايرن ميونخ ومنتخب السنغال بتوجيه رسالة خاصة إلى زملائه في المنتخب قبل مباراة غداً أمام منتخب هولندا في كأس العالم 2022 .

وتقدم اللاعب بالشكر لكافة زملائه ومشجعيه بعد رسائل الدعم التي تلقاها خلال الأيام الماضية عقب إصابته وغيابه عن كأس العالم 2022 .

وأعلن طبيب منتخب السنغال عن غياب ساديو ماني عن قائمة المنتخب في بطولة كأس العالم 2022 المقام بدولة قطر بسبب الإصابة التي تستوجب تدخل جراحي .

وقام النجم السنغالي بنشر رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” قائلاً:” مساء الخير جميعاً ، تلقيت العديد من رسائل الدعم عقب إصابتي ، الحمد لله ، الجراحة التي أجريتها خلال الأيام القليلة الماضية تمت بشكل جيد للغاية.

وأكمل:” أرغب في استغلال تلك الفرصة من آجل تقديم الشكر والتقدير لكم جميعاً ، غداً تبدء مباراة منتخبنا الحبيب في كأس العالم قطر 2022 .

وتابع:” أنا متأكد أن منتخب الأسود يستطيع تخطي كل مباراة والتعامل معها على أنها مباراة نهائي .

وأردف:” متأكد أن جميع مشجعي منتخب السنغال سوف يتواجدون أمام الشاشات من آجل دعم وتشجيع منتخبنا الوطني ببسالة مثل كافة اللاعبين .

وأختتم :” أنا على يقين تام أن زملائي في الفريق سيقاتلون غداً كرجل واحد كما اعتادوا على هذا الآمر من آجل تكريم عزيزتنا السنغال ، تحيا السنغال ، هيا يا أسود.

موعد مباراة السنغال ضد هولندا في كأس العالم 2022

ويلتقى نادي السنغال أمام نظيره منتخب هولندا في تمام السادسة مساء غداً الاثنين، بتوقيت القاهرة، والمقرر إقامتها على ستاد الثمامة، ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في مونديال 2022 .

جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم 2022

1-الإكوادور :3 نقاط

2- هولندا :0 نقاط

3- السنغال:0 نقاط

4- قطر : 0 نقاط

P