غضب مغربي من قنوات بي إن سبورتس.. تعرف على السبب

اشتعل غضب جماهير المغرب، تجاه شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية، وذلك بسبب عدم إذاعة مباراة أسود الأطلس ضد منتخب كرواتيا على قناتها المفتوحة في أولى مبارياتهما ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

ويلعب منتخب المغرب حاليا مع منتخب كرواتيا على استاد “البيت” في مدينة “الخور” القطرية، ضمن منافسات المجموعة السادسة بكأس العالم والتي تضم معهما أيضًا منتخبي كندا وبلجيكا.

بي إن سبورتس تشعل غضب المغاربة

وسادت حالة من الغضب بين جماهير المغرب في الساعات الماضية بسبب تجاهل شبكة قنوات بي إن سبورتس إذاعة مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي في أولى جولات بطولات كأس العالم 2022 عبر قناتها المفتوحة.

كما تجاهلت أيضَا شبكة قنوات الكاس القطرية إذاعة مباراة منتخب المغرب ضد كرواتيا على قناتها المفتوحة بشكل غريب تسبب في استياء الجماهير المغربية التي ترغب في متابعة مباريات فريقها في البطولة العالمية.

وجاء تجاهل شبكة قنوات بي إن سبورتس والكاس لنقل مباراة المغرب ضد كرواتيا عبر قناتهما المفتوحتين رغم إذاعة باق مباريات المنتخبات العربية الماضية، بداية من مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور، وكذلك مباراتي السعودية ضد الأرجنتين، وتونس ضد الدنمارك.

وكانت الجماهير المغربية تعتقد أن شبكة قنوات بي إن سبورتس سوف تنقل مباراة أسود الأطلس ضد كرواتيا عبر قناتها المفتوحة خاصة وأنها مباراة هامة للجماهير المغربية والعربية المتابعة لبطولة كأس العالم ولكن هذا لم يحدث.

التشكيل الرسمي لمباراة المغرب وكرواتيا

بدأ منتخب المغرب مباراته ضد كرواتيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس

الوسط : سفيان أمرابط، سليم أملاح، عز الدين أوهاني

الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش

بينما بدأ منتخب كرواتيا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دومنيك ليفاكوفيتش

الدفاع: ديان لوفرين – بورنا سوسا – يوشكو جيفارديول – يوسيب يورانوفيتش

الوسط: نيكولا فلاسيتش – لوكا مودريتش – ماثيو كوفاسيتش

الهجوم: إيفان بيرسيتش – مارسيلو بروزوفيتش – أندري كراماريتش

 

P