أول تعليق من مدرب المغرب بعد التعادل مع كرواتيا في كأس العالم

أعرب المدرب المغربي وليد الركراكي عن رضاه على التعادل السلبي مع منتخب كرواتيا في أولى مباريات أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

منتخب المغرب افتتح مشواره في بطولة كأس العالم 2022 اليوم بالتعادل السلبي مع منتخب كرواتيا في المجموعة السادسة التي تضم معهما أيضا منتخبي كندا وبلجيكا واللذان يلعبان مساء اليوم.

تصريحات مدرب المغرب

وقال وليد الركراكي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “يجب أن نحترم المنتخب الكرواتي، لقد واجهنا فريقا بلغ المباراة النهائية لكأس العالم الأخيرة”.

وأضاف: “منتخب كرواتيا من أفضل المنتخبات في كأس العالم ولديهم مجموعة مميزة من اللاعبين لكننا لعبنا بروح قتالية.علينا أن نحترم كرواتيا ولا ننسى أنه وصيف بطل النسخة الأخيرة”.

وتابع: “من المؤسف أننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا اليوم، لازلنا في السباق من أجل التأهل”.

وواصل: “الجمهور المغربي كان ينتظر منا الفوز، لكن يجب أن نكون واقعيين، نحن في مجموعة صعبة، اللاعبين قدموا مستوى كبيرا، وقاتلوا حتى الدقائق الأخيرة، مازالت تنتظرنا مباراتين، وما يهمني أن يقدم اللاعبون أفضل ما عندهم”.

وأكمل تصريحاته: “أنا فخور بما حدث وبإذن الله نخطف التأهل الجولة القادمة”.

موعد مباراة المغرب القادمة

يخوض منتخب المغرب مواجهة نارية أمام منتخب بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره البلجيكي يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر 2022 على ملعب الثمامة.

تبدأ مباراة المغرب وبلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

P