فيرنانديز يصادق على رواية رونالدو بشأن “التحيّة الفاترة”

صادق صانع ألعاب مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال، برونو فيرنانديز، على رواية زميله السابق في الفريق، كريستيانو رونالدو، بشأن تحيّته الفاترة.

وانتشر مؤخرًا مقطع فيديو مثير للجدل يظهر فيه برونو يلقي سلامًا باردًا على رونالدو عند وصوله إلى معسكر منتخب البرتغال، استعدادًا لكأس العالم.

وربط المتابعون طريقة تحيّة برونو بتصريحات رونالدو النارية ضد إدارة مانشستر يونايتد والمدير الفني الهولندي إريك تين هاج وحتى اللاعبين، لكن الدون أوضح مؤخرًا: “كنا نمزح فقط، لقد تأخرت طائرته وسألته هل أتيت بالقارب إلى المنتخب؟”.

ودعم برونو هذه القصة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة الافتتاحية للبرتغال في كأس العالم أمام غانا، التي ستقام غدًا.

وقال برونو، في تصريحات نشرتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “ضحكت بشأن الأمر، قضيت ساعتين على متن طائرة، لم يكن مزاجي جيدًا مثل حالته، لديه طائرته الخاصة، من السهل السفر على متن طائرته”.

وتابع: “في كثير من الأحيان يدعوني للمجيء معه في طائرته الخاصة، لكنه قال إنه لا يحب التأخير على الإطلاق عند السفر”.

وواصل: “بالنسبة له كان الأمر مضحكًا، بالنسبة لي ليس كثيرًا، لكن نحن نعلم أن هذه القضايا تؤثر على اللاعبين المعنيين”.

وأردف: “إنه لشرف لي أن أمثل المنتخب الوطني مع كريستيانو، واللعب معه في النادي نفسه كان حلمًا، لم أخفي أبدًا أن رونالدو كان أحد الأشخاص الذين كنت أتابعهم دائمًا، لقد كان دائمًا مثل أعلى لي وقدوة”.

يذكر أن مانشستر يونايتد أعلن أمس فسخ عقد رونالدو في بيان رسمي، على خلفية المقابلة النارية التي أجراها مع بيرس مورجان مؤخرًا.

P