كأس العالم 2022 ..ترتيب المجموعة الخامسة بعد فوز إسبانيا على كوستاريكا

يقدم موقع “كورة 365” ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022، بعد فوز منتخب إسبانيا على نظيره كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة.

واكتسح منتخب إسبانيا نظيره منتخب كوستاريكا بنتيجة 7 – 0 في بطولة كأس العالم 2022.

وواجه منتخب إسبانيا نظيره الكوستاريكي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم 2022 والتي تضم معهما أيضا منتخبي ألمانيا واليابان.

وفي المجموعة ذاتها فقد فاز منتخب اليابان على نظيره ألمانيا، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى والتي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء.

ترتيب المجموعة الخامسة

وبعد فوز إسبانيا الكاسح على كوستاريكا 7 – 0، وفوز اليابان على ألمانيا 2-1 أصبح ترتيب المجموعة كالآتي:

المركز الأول/ منتخب إسبانيا 3 نقاط.

المركز الثاني/ منتخب اليابان 3 نقاط.

المركز الثالث/ منتخب ألمانيا بدون نقاط.

المركز الرابع/ منتخب كوستاريكا بدون نقاط.

أهداف مباراة إسبانيا وكوستاريكا

افتتح داني ألمو أهداف منتخب إسبانيا في شباك كوستاريكا بالدقيقة 11، وأضاف زميله ماركو أسينسيو الهدف الثاني للماتادور الإسباني في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وسجل فيران توريس هدف ثالث لمنتخب إسبانيا بالدقيقة 31 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الإسباني بنتيجة 3 – 0.

وفي بداية الشوط الثاني عاد فيران توريس وسجل هدفه الثاني والرابع للمنتخب الإسباني بالدقيقة 54، قبل أن يسجل جافي الهدف الخامس للأسبان في مرمى كوستاريكا بالدقيقة 74.

وسجل كارلوس سولير الهدف السادس للماتادور الإسباني في مرمى كوستاريكا بالدقيقة 90، قبل أن يكمل ألفارو موراتا سباعية الأسبان بالدقيقة 92 من زمن المباراة.

وأصبح منتخب إسبانيا سادس منتخب يسجل 100 هدف أو أكثر في تاريخ كأس العالم بعدما وصل رصيد أهدافه إلى 104 هدفا عقب الخماسية المدوية في شباك كوستاريكا

 

P