ماذا قالت الصحف الألمانية عقب سقوط الماكينات أمام اليابان في كأس العالم ؟

شنت الصحف الألمانية هجوماً مدوياً على منتخب بلادها بعد الخسارة أمام منتخب اليابان في إطار منافسات بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وافتتح المنتخب الألماني التسجيل في لقاء أمس الأربعاء أمام منتخب اليابان عن طريق إلكاي جاندوجان من ركلة جزاء، لتنقلب النتيجة للساموراي بفضل ثنائية ريتسو دوان وتاكوما أسانو في آخر ربع ساعة من اللقاء.

وأكدت صحيفة “بيلد” التي تعتبر واحدة من أشهر الصحف الألمانية بأنها بداية كتيبة هانسي فليك (كارثية)

وأضافت” إنها مباراة كارثة تذكرنا بالخروج المدوي في روسيا قبل 4 سنوات من مرحلة المجموعات للمرة الأولى في تاريخنا”.

واتهمت صحيفة “كيكر” المدرب الألماني حيث قالت” تسبب في فوضى لدى الفريق الألماني»، مع انتقاد شديد لأداء اللاعبين في الشوط الثاني من المباراة”.

وقالت صحيفة “فيلت” أن لاعبي منتخب ألمانيا جعلوا أنفسهم أضحوكة مٌجدداً في بداية مسيرتهم ببطولة كأس العالم 2022 حيث أشارت إلى خسارة الماكينات في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بالنسخة السابق.

قائمة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

لحراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة)، كيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).

خط الدفاع: ماتياس غنتر (فرايبورغ)، تيلو كهرير (وست هام يونايتد)، نيكلاس سولي (بوروسيا دورتموند)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيغ)، أرميل بيلا كوتشاب (ساوثهامبتون)، أنطونيو روديغر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، ديفيد راوم (لايبزيغ)، كريستيان غونتر (فرايبورغ).

خط الوسط: جوشوا كيميتش (بايرن ميونخ)، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنغلادباخ)، جوليان براندت (بوروسيا دورتموند)، ليون غوريتسكا (بايرن ميونخ)، إيلكاي غوندوغان (مانشستر سيتي)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ماريو غوتزه (آينتراخت فرانكفورت).

خط الهجوم: ليروي ساني (بايرن ميونخ)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، كريم أدييمي (بوروسيا دورتموند)، سيرج جنابري (بايرن ميونخ)، كاي هافرتز (تشيلسي)، يوسف موكوكو (بوروسيا دورتموند)، نيكلاس فولكروج (فيردر بريمن).

P