موعد مباراة أوروجواي القادمة بعد التعادل مع كوريا الجنوبية بكأس العالم 2022

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب أوروجواي ضد نظيره منتخب كوريا الجنوبية، والتي جرت بينهما عصر اليوم الخميس، في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ويتواجد المنتخبين الكوري والأوروجواياني ضمن المجموعة الثامنة التي تضم معهما أيضًا البرتغال وغانا.

وتقاسم منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية نقطتي التعادل في مباراتهما الأولى ضمن المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022

موعد مباراة أوروجواي القادمة في كأس العالم

وينتظر منتخب أوروجواي مواجهة نارية في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022، ضد منتخب البرتغال ضمن منافسات المجموعة الثامنة من البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتقام مباراة أوروجواي ضد البرتغال يوم الإثنين الموافق، 28 نوفمبر لعام 2022، وذلك على أرضية ملعب استاد لوسيل، في ثاني جولات مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتبدأ أحداث مباراة أورجواي والبرتغال في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يلعب منتخب كوريا الجنوبية في مباراته القادمة مع منتخب غانا، أيضًا يوم الإثنين 28 نوفمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على استاد المدينة التعليمية.

ترتيب المجموعة الثامنة بكأس العالم

وتقاسم منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية نقطتي التعادل في مباراتهما الأولى بكأس العالم 2022، بينما لا يزال منتخبي البرتغال وغانا بدون نقاط حيث يلعبان في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة اليوم الخميس.

  • أوروجواي 1 نقطة
  • كوريا الجنوبية 1 نقطة
  • البرتغال – بدون نقاط
  • غانا – بدون نقاط

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم

تذاع مباريات كأس العالم 2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وكذلك مجموعة قنوات الكاس القطرية الناقل الرسمي والحصري لمباريات البطولة العالمية في مصر والشرق الأوسط.

كما أعلنت بعض القنوات المفتوحة على الأقمار المختلفة عن إذاعة مباريات كأس العالم 2022 أيضًا.

P