البليهي يكشف تفاصيل جديدة عن اشتباكه مع ميسي في مواجهة السعودية والأرجنتين

أوضح علي البلهيي مدافع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، خلال مواجهة الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وكان منتخب السعودية الأول لكرة القدم، قد تمكن من تحقيق الفوز أمام نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الأخضر سالم الدوسري وصالح الشهري، فيما أحرز هدف التانجو، ليونيل ميسي.

وشهدت المباراة التي جمعت بين منتخبي السعودية والأرجنتين، قيام علي البليهي بالذهاب إلى ليونيل ميسي، وما ظهر لنا هو أن نجم منتخب السعودية حاول استفزاز ميسي، بعد الهدف الثاني وهو ما دفع العديد من اللاعبين إلى التوجه لمنطقة وسط الملعب لعدم تفاقم الأزمة بين الثنائي.

وكشف البليهي في تصريحات تليفزيونية لوسائل الإعلام السعودية عن ما قاله إلى ميسي، قائلاً: ” لقد قلت لميسي بعد الهدف الثاني أن الأرجنتين لن تفوز اليوم على السعودية”.

ويستعد منتخب السعودية الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب بولندا، يوم السبت المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

فيما سيواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب المكسيك، في اليوم ذاته.

P