خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء رونالدو في مباراة البرتغال وغانا

أوضح الخبير التحكيمي جمال الغندور مدى صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة منتخب بلاده أمام غانا في كأس العالم 2022.

وفاز منتخب البرتغال على نظيره غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022،

وحصل كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة الأمريكي إسماعيل الفتح، ليسجل منها الدون الهدف الأول في الدقيقة 65.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية خلال الاستديو التحليلي عبر قناة “بي إن سبورتس”: “كريستيانو رونالدو ومدافع غانا وضعا قدميهما على الكرة، ولكن الأول أخر قدمه بذكاء شديد، واصطدم بقدم المنافس”.

وأوضح: “هذه حالة صعبة، وتقديري هو عدم وجود ركلة جزاء لصالح البرتغال، ولكن اختلاف الرأي هنا في أن حكم الفار لا يتدخل عندما لا تكون الصورة واضحة”.

ويتواجد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، في المجموعة الثامنة في كأس العالم قطر 2022، والتي تضم غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

موعد مباراة البرتغال ضد أوروجواي

سيلاقي منتخب البرتغال نظيره أوروجواي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، يوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر.

وستنطلق مباراة البرتغال ونظيره أوروجواي في الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس العالم 2022، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر منتتخب البرتغال ترتيب المجموعة الثامنة بكأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط.

بينما يحتل المركز الثاني في المجموعة الث8امنة منتخب أوروجواي برصيد نقطة وحيدة، ويتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل المجموعة منتخب غانا بدون نقاط.

P