نجم المنتخب السعودي يخضع لجراحة جديدة

يخضع ياسر الشهراني، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لعملية جراحية جديدة، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا خلال مشاركته في كأس العالم.

وأكدت صحيفة “الرياضية”، أن التقرير الطبي المبدئي الذي خضع له ياسر الشهراني، يشير إلى حاجة اللاعب إلى جراحة أخرى لوجود كسر في محجر العين السفلي.

وكان ياسر الشهراني، قد أجرى عملية جراحية ناجحة بعد تعرضه لكسر في عظام الوجه، أمس الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وتعرض ياسر الشهراني، للإصابة خلال مشاركته في مواجهة منتخب السعودية الأول لكرة القدم أمام الأرجنتين، في أولى جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفاز منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بهدفين مقابل هدف أمام نظيره منتخب الأرجنتين، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم

ويلتقي منتخب السعودية، بنظيره منتخب بولندا، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي.

P