المنتخب السعودي يستعرض كواليس فوزه التاريخي على الأرجنتين في كأس العالم

استعرض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، كواليس فوزه التاريخي على منتخب الأرجنتين، في أولى جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد حقق الفوز أمام نظيره منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل ثنائية منتخب السعودية الأول لكرة القدم، صالح الشهري في الدقيقة 48، وسالم الدوسري في الدقيقة 53، بينما أحرز هدف منتخب الأرجنتين الوحيد في المباراة، ليونيل ميسي، في الدقيقة 10 عن طريق ركلة جزاء.

ويتصدر منتخب السعودية الأول لكرة القدم، جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022، برصيد 3 نقاط، ويأتي بعده منتخب بولندا برصيد نقطة واحدة، ويليه منتخب المكسيك برصيد نقطة واحدة، بينما يتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ونشر منتخب السعودية الأول لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو، يوضح خلاله كواليس اليوم التاريخي والفوز على المنتخب الأرجنتيني.

ويواجه منتخب السعودية الأول لكرة القدم، نظيره منتخب بولندا، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، يوم السبت الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

P