قطر تدون أول أهدافها في كأس العالم.. فيديو

دون منتخب قطر أول أهدافه في بطولة كأس العالم 2022، أمام نظيره منتخب السنغال، في الجولة الثانية من منافسات المونديال.

ويلاقي منتخب قطر نظيره السنغال في الجولة الثانية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

وسجل هدف قطر اللاعب محمد مونتيري في الدقيقة 78 من الشوط الثاني بعد استقباله عرضية سحرية من جهة اليمنى ليسددها برأس قوية في شباك حارس السنغال إدوارد ميندي

ويتقدم منتخب السنغال على نظيره قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة المقامة بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وسجل أهداف السنغال برلا ديا في الدقيقة 41، وأضاف الهدف الثاني فامارا ديديادو في الدقيقة 48، وأحرز الهدف الثالث شيخ أحمدو في الدقيقة 84.

ويقع منتخب قطر في المجموعة الأولى بكأس العالم 2022، رفقة منتخبات السنغال وهولندا والإكوادور.

موعد مباراة منتخب قطر وهولندا

سيلاقي منتخب قطر الأول لكرة القدم نظيره هولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر.

وستنطلق مباراة منتخب قطر ونظيره منتخب هولندا في تمام الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد في المركز الثاني منتخب الإكوادور برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب السنغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المجموعة منتخب قطر بدون نقاط.

P